OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Sexy baby inside!

Error4 Guestbook

raali00  (13 years ago)










ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

راحه البال وانشراح الصدر وطمأنينه القلب والمتاع الحسن في
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

* قوة الجسم وصحه البدن والسلامة من الآفات والأمراض في ..
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

*دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن في ..
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

*الغيث المدرار والذرية الطيبه والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع في ..
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

* تكفير السيئات وزياده الحسنات ورفع الدرجات في ..
{وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة " رواه الطبراني وحسنه الألباني في صحيح الجامع
SUNNI999  (13 years ago)




من العجائب الموثقة في فتاوى وسموم وضلالات الفضائيات الشيعية ما يلي
(جواز قراءة القرآن في المراحيض بزعم أن ذكر الله يكون في أي حال وأي مكان-
لا يجوز لمس أسماء الأئمة إلا على طهارة-
الإمام بيده الكون وبيده كل شئ وإذا قال للشئ كن فيكون-
كان جبرائيل يأتي السيدة فاطمة فيُحسن عزاءها على أبيها ويُطيب نفسَها ويُخبرها عن أبيها ومكانِه
ويُخبرها بما يكون بعدها في ذرِّيتِها وكان علي يكتب ذلك فهذا مصحف فاطمة-
إن الله كان يوحي لزينب كما يوحي للأنبياء-
لا تجوز الصلاة في بيت لم يخمس عنه أصحابه-
إذا أخرجت الأرض أثقالها أي كلام علي وآل البيت-
أبو طالب له مكانة في الجنة يغبطه عليها الأنبياء- لن يقبل الله توبة أحدإلا بولاية علي-
آدم يتوسل بعلي وأهل البيت-
الله سبحانه أكمل الإسلام بعلي-
الله أعطى لعلي ثلاث لم يعطها للنبي
وعلي أشرك النبي بثلاث-
علي بن أبي طالب كان يمسك برمل الصحراء ويقول: لو شئت لاستخرجت لكم منه الطاقة والكهرباء-
علي بن أبي طالب يكلم الأموات ويحييها ويرجع الشمس-
من علامات المؤمن بكائه على الحسين
وأحسن ما يقدمه الإنسان لآخرته أنين على الحسين-
حرمة صوم عاشوراء يوم مقتل الحسين خصوصاً وأن هذا الصوم يكون صوم شكر لله،
فهو يوم مصيبة فلا يكون مناسباً أن يصام فيه شكراً-
ما من نبي إلا ومرّ بكربلاء، وما من نبي إلا وعقد مأتماً للحسين-
تربة الحسين أفضل من الكعبة-
الرسول يقيم مجالس عزاء على الحسين-
خدام قبر الحسين مجاهدون- الشعائر الحسينية فريضة ربانية-
المسير إلى الحسين والبكاء عليه سنة نبوية-
يجوز التبرك بتراب مراقد الأئمة-
اللطم على الحسين سبب غزو التشيع في العالم-
جابر بن حيان أخذ الكيمياء من الإمام الصادق-
علي وفاطمة أكرم من وجود إبراهيم ويعقوب


اللهم ثبت علينا نعمة العقل والدين ...


ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1072 - سنة متروكة‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
من السُّنَن المتروكة في هذه الأيام الدعاء بين الظهر والعصر يوم الأربعاء:
عَنْ ‏جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ الله عَنْهُ،‏ أَنَّ النَّبِيَّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏دَعَا فِي مَسْجِدِ الْفَتْحِ ثَلَاثًا يَوْمَ ‏ ‏الِاثْنَيْنِ وَيَوْمَ الثُّلَاثَاءِ وَيَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ فَاسْتُجِيبَ لَهُ يَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ بَيْنَ الصَّلَاتَيْنِ فَعُرِفَ الْبِشْرُ فِي وَجْهِهِ، ‏ قَالَ ‏ ‏جَابِرٌ: ‏ " فَلَمْ يَنْزِلْ بِي أَمْرٌ مُهِمٌّ غَلِيظٌ إِلَّا ‏ ‏تَوَخَّيْتُ ‏ ‏تِلْكَ السَّاعَةَ ‏ ‏فَأَدْعُو فِيهَا فَأَعْرِفُ الْإِجَابَةَ ".
قال الشيخ حسين العوايشة حفظه الله في "شرح صحيح الأدب المفرد": (فاستُجيب له بين الصلاتين مِنْ يوم الأربعاء): قال شيخنا (أي: الألباني) حفظه الله مجيباً سؤالي عن ذلك: لولا أَنَّ الصحابي رضي الله عنه أفادنا أَنَّ دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم في ذلك الوقت من يوم الأربعاء كان مقصوداً، والشاهد يرى ما لا يرى الغائب وليس الخبر كالمعاينة، لولا أَنَّ الصحابيّ أخبَرنا بهذا الخبر؛ لكنّا قُلْنا هذا قد اتفق لرسول الله صلى الله عليه وسلم أَّنه دعا فاستجيب له، في ذلك الوقت من ذلك اليوم. لكن أَخذ هذا الصحابي يعمل بما رآه من رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً ووقتاً ويستجاب له. إِذاً هذا أمرٌ فهمناه بواسطة هذا الصحابي وأَنّه سنّةٌ تعبدية لا عفوية. انتهى كلامه حفظه الله. قال شيخ الإسلام ابن تيمية في "اقتضاء الصراط": وهذا الحديث يعمل به طائفة من أصحابنا وغيرهم فيتحرون الدعاء في هذا كما نقل عن جابر ولم يُنقل عن جابر رضي الله عنه أنه تحرى الدعاء في المكان بل في الزمان. وقال البيهقي في "شعب الإيمان": ويتحرى للدعاء الأوقات والأحوال والمواطن التي يرجى فها الإجابة تماما فأما الأوقات فمنها ما بين الظهر والعصر من يوم الأربعاء.

azzoozz2009  (13 years ago)
ASEER ALSAMT

قصيدة يتيم ..
بلغت بحزني أعالي القمم
واخجلت بالصبركل الهمم


يحاصرني الخوف من كل صوب
ويعزفني الفقرأشجى نغم

يتيم فهل أدركوامن أكون
وكيف تجرعت كأس المنون


إذاضحك الناس أبكي دماً
ألملم جرحي وهم يضحكون

جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم


فيا أمي أينك هل تسمعين
نحيب جراحي بصوت السني

واعلم أنك لاتسمعين
فقدأخرس الصوت فيك الحنينن


حلتي وطفلك بين العذاب
كحمل تمزق بين الذئاب

جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم


فياأمي أحسبهم ينصفون
يتيماًولكنهم غافلون

فياأمي لم يندمنهم جبين
فواعجباًأنهم مسلمون


إذاأقبل الليل زادالعناء
وإن زارني الصبح ذقت الشقاء

تمنيت ألعب مثل الصغار
وألبس ثوب المنى والهناء


جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم

أبي كان صدرك كل الأمان
فغبت وخلفت غدرالزمان


تركت صغيرك للعابثين
يقاسي مع الجوع مُرالهوان

أرى صبية يجهلون الضياع
ولم يدخلوافي سجون الصراع


فأضحك حزناًعلى حالت
ألست صغيراً يهاب النزاع

جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم


أبي رحم الله عهدالجدود
مآثرهم مالها من حدود

يفيضون بذلاً بوجه اليتيم
فما من هروب ومامن صدود


صرخت لقومي فخروا نيام
فلم يستجيبوا لطفل الخيام

صغيرٌنما الموت في ناظري
فأسكنه الفقركهف الظلام


جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم

فياويحهم إن رفعت الدعا
الى خالق الكون رب السماء


فيارب جئت وقلبي كسير
أكادمن الرعب ألا أسير

لقد ظلموني فأنت المغيث
وأنت المعين وأنت النصير


جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم

raali00  (13 years ago)




azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT


هاذي بداية قصـتي المحــزنه
عنوانها طفل يتيم والثاني سقيم


طفل صغير ياخذ العابــه معـه
يلعب ويمرح مادرى انــه يتيـم

ينادي على منهو بسنه ويجلس معه
يراقب نزول المطر وهبوب النسيم


هو طفل الحين مايهم الي يسمعـه
لكن البلوى لي كبر واصبح فهيـم

وش بيجيه من الكبر الا نزول مدمعه
مااقول الا الله يعينه وماله غير ربه عظيم


وياعيوني حولي ناظرك على منهو معه
طفل بعمر الزهور يا حسرتي اصبح سقيم

بين عشيه وضحاها وكانها قضيه مبهمـه
اصبح بخير ولاجا الليل الا وحاله يظـيم


اناظر عيونه وقلبــي يتقطــع معـه
وش السواة وش العمل والحال ماهو مستقيم

ارجي الرحمن الي عالم بكل شي ومعدنــه
هو الهي هو ملاذي وهو البـر الرحيــم


يالله تشفي هالطفل الي تـــراه وتسمعه
يالله يارب يامحيي العظــام وهي رميـم

يالله انت تـــرا حالهــم وتعلمــه
اجعلني اشوف هالطفل طفــل سليـم


ويالله تحفظ منــهو جالــس معــه
ذاك الطفل الي بين العابــه يهيـــم

وختامها صلوا على نبـــي المكرمــه
محمد الي على كل هالامه زعــــيم


وسلامتكم..
هي قصيده منقوله .

لا أستغني عن أرائكم في القصيده
او حبذا لو ارسلتم ابيات مماثله
وشكرا

SUNNI999  (13 years ago)

هذه صور تبين حقيقة الرافضة وزحفهم في المسيرة الحسينية

{Image}

هو هو هوووووو

{Image}

وهذا يقول وطي أكثر

{Image}

عوووووووووووووووو هوهوهو

{Image}

الحمد لله على نعمة الإسلام عامةً والسنه خاصه

SUNNI999  (13 years ago)

SUNNI999
الدفاع عن أهل السنة

حقيقة التقية عند الرافضة
وبيان مشروعيتها عندهم في الأمن ودون توفر أسبابها
أولا معنى اتقية عند الرافضة : (( إخفاء الكفر - المتمثل في دينهم الباطل - وإظهار الإيمان ))
[ يعتقد الشيعة أن التقية واجبة لا يجوز تركها إلى يوم القيامة، وأن تركها بمنزلة من ترك الصلاة، وأنها تسعة أعشار الدين، ومن ضروريات مذهب التشيع، ولا يتم الإيمان إلا بها، وليست رخصة في حال الضرورة ، بل هي ضرورة في ذاتها وإنما تكون من مخالفيهم في المذهب0
يقول الصدوق: اعتقادنا في التقية أنها واجبة0 من تركها بمنزلة من ترك الصلاة، ولا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله وعن دين الإمامية وخالف الله ورسوله والأئمة .
ويقول صاحب الهداية: والتقية واجبة لا يجوز تركها إلى أن يخرج القائم فمن تركها فقد دخل في نهي الله ونهي رسول الله والأئمة صلوات الله عليهم .
ويقول العاملي: الأخبار متواترة صريحة في أن التقية باقية إلى أن يقوم القائم .
ويقول الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر بالله العظيم .
وعن الباقر رحمه الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا تقية له .
وعن الصادق رحمه الله أنه قال: إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له .
وعنه ايضا أنه قال: إن التقية ترس المؤمن، والتقية حرز المؤمن، ولا إيمان لمن لا تقية له .
وقوله: لا خير فيمن لا تقية له، ولا إيمان لمن لا تقية له .
وقوله: أبى الله لنا ولكم في دينه إلا التقية .
وقوله: التقية من دين الله ، قلت – أي الراوي-: من دين الله؟ قال: أي والله من دين الله .
وقوله: لا دين لمن لا تقية له، وإن التقية لأوسع مما بين السماء والأرض، وقال: من يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتقية .
وعن الباقر قال: إنكم علي دين من كتمه أعزة الله ومن أذاعه أذله الله .
وبهذا نكون قد وقفنا على شيئ من حقيقة التقية ومنزلتها عند الشيعة .
والقوم لا يرون في التقية أنها مشروعة في حال الضرورة فحسب، لذا تراهم قد وضعوا روايات تحث عليها من دون ان تتوفر أسبابها أو تكون قائمة كالخوف أو الإكراه، حتى تكون بذلك مسلكا فطريا عند الشيعة في حياتهم تصاحبهم حيث ذهبوا

ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

مفــاتيح الخــير

مفتاح الصلاة : الطهور
مفتاح البِر : الصدق
مفتاح النصر : الصبر
مفتاح المزيد : الشكر
مفتاح الإجابة : الدعاء
مفتاح الحج : الإحرام
مفتاح العلم : حُسن السؤال والإصغاء
مفتاح الرغبة في الآخرة : الزُهد في الدنيا
مفتاح الإيمان : التفكير في آيات الله، ومخلوقاته
مفتاح حياة القلب : تدبر القرآن والتضرع في الأسحار، وترك الذنوب
مفتاح الرزق : السعي مع الاستغفار والتقوى
مفتاح العز : طاعة الله ورسوله
مفتاح الاستعداد للآخرة : قصر الأمل
مفتاح الرحمة : الإحسان في عبادة الخالق ، والسعي في نفع عبيده
مفتاح كل خير : الرغبة في الله والدار الآخرة

اللهم بلغنا الجنة وأجرنا من النار برحمتك ياعزيز ياغفار لنا ولكل ا لمسلمين والمسلمات اسأل الله لنا ولكم الثبات على دينة . . ولا تحرمونني دعائكم فان الله مجيب الدعوات ..

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com