ASEER ALSAMT
وfofo5210
نقدم..
موجه أم موضه أم خطه أجنبيه مبطنه بأسم مظاهره
مظاهرات المجوس(الروافض) في المنطقه الشرقيه
تحديدآ {القطيف} مطالبين بالإنفصال للمنطقه الشرقيه لتصبح أرضآ لهم !! ، ، وأيضآ المهاترات (المظاهرات) الأخرى التي حدثت في مدينه لندن أمام السفاره السعوديه للمطالبه بمكه والمدينه المنوره لتكون تحت أداره الدوله الإيرانيه! ! ووضحوا إن ياسر الخبيث يهدد بالإنتقام من السعوديه . . .
لا إعجب لماذا هذا العداء؟!!فالحكم السعودي مبني على القرآن والسنه ، وهو حكم يرفض المنهج المجوسي ... ولأنه لايمت له صله بالإسلام ولاينسب له أبدآ. .
ف خسوا وخابوا . . . .وأحترقوا بغيضكم فمرادكم لن يتم بقدرة قادر
والحمدلله الحكم السعودي لم يقصر بمطالب شعبه ولسنا بحاجه لتجديد الحكم أدام الله علينا الأمن والأمان
وجميع مانحتاج متوفر سواء من النواحي التعليميه، والوظيفيه، وأيضآ من النواحي الدينيه من مساجد مفتوحه 24 ساعه وجمعيات خيريه ومن مراكز للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . . . وغيرها الكثير
ماذا يريدون الروافض! حكم مثل حكم إيران وغيرها من لطم وبكاء وسرقات وتفجيرات ومتعه وغيرها . .
إلى أخوتي الإعضاء إعتذر على الأطاله ولكن ما أريد قوله :
هذا أسلوب أنتقام من نعمة الأمن والأمان ، ، أنتقام من الأمه من الأسلام .. فمنهجم منهج دنيئ يريدون تطبيق خزعبلاتهم من متعه ورجعيه . .
ولذلك لحماية أرضنا الطاهره من أفكارهم المجوسيه
تعلن المملكه العربيه السعوديه:
في حالة
ظهور المتظاهرين من الشيعه في القطيف أو سيهات أو الإحساء أو في إي مكان . . سيتم سحب الجنسيه من جميع المتظاهرين من نساء أو رجال وسجنهم خمس سنوات وترحيلهم من المملكه إلى إيران . . .
سؤااال موجه لكم:
_مارأيك بالمظاهرات الحاصله من الروافض المدعومه من إيران؟
_ هل أنت مؤيد لحكم الإسلام أم حكم المجوس؟
وراح انهي الموضوع بكذا والموضوع هذا ماجا للتنقيص في اي شحص لاكن هذا هي الحقيقه الروافض يبون يقلبون السعوديه
الى جنس متعه انا ابي كل شيعي يعلمني وش المتعه اتحدا كل شيعي يقول وشي المتعه المتعه يااخون هو تحليل ما حرم الله
يعني مثل قوم لوط .
وشكراً ..
ASEERALSAMT
نتمنى لكم أن تستمتعوا بقراءة هذه الأشعار
أيهـا الخِـلُّ تـريّـثْ إنّ في القلـبِ مـودّة
إننـي أسكـنُ باجـل بينمـا القلـبُ بِجُـدّة
سَرَقَ الخِـلُّ فـؤادي فَغَـدَى يَسْـرَحُ عِنـدَه
سوفَ يَقْتُلْنِـيْ ويَبْقـى فِعلُـهُ يُوجِـبُ حَـدَّه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أقطعُ الليلَ شُرُوداً بالأمانـي إنَّه الشوقُ كواني واحتواني
أسألُ الليلَ ولكن لا يُجيـب أيُّها الليلُ تَرَفَّـق باليمانـي
أبصرُ البدر يغنـي حالمـاً أيها البدرُ تجافيـتَ مكانـي
دَهَمَ الليلُ حنينـي بالهـوى شغف القلبُ ولم ينطق لساني
أرسمُ اللوحةَ فـي ذاكرتـي أتقن الرسمة لكنـي أعانـي
ترقصُ البسمة في دوحتِهـا تعذبُ الهمسة من دون تفانِ
مُقَـلٌ ترنـو إلـى أفيائنـا إنها تُبصرُ لكـن لا ترانـي
وصفاءٌ قـد كسانـي حُلـلاً كدرٌ يُصرعُ في عُمقِ كياني
سترى ملحمة فـي مُقلتِـي قصة تُروى تراهـا بعيـانِ
إن همى الطلُّ وكانت عندنـا سوسن الحبِّ تهادى بحنـانِ
لا تلمني إن تهاوى خاطري عبثاً أردعـه حيـن دهانـي
شَرَدَ الليلُ ولكـن بعـد مـا حَطَّمَ الشوقَ قريضي وبناني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالوا فَقَـدْتُ صَوَابـي لمّا ارتديتُ حِجابـي
وصِرتُ فيـهِ نشـازاً منبـوذةً كالـغُـرابِ
كالوا علـيَّ سِهامـاً مسمومـةً لِعَـذابـي
وهزّءونـي وقـالـوا أنِّي حُرِمـتُ شبابـي
فُكِّـي القُيـودَ وهيّـا تحرَّري من سَـرابِ
تبرّئي من نصـوصٍ من دونِ أيِّ ارتيـابِ
تخفي جمالـكِ أيضـاً تدعوكِ نحوَ اكتئـابِ
بل والذي هـو ربـي أنتـم دُعـاةَ خـرابِ
سَخِرتمُ مـن عفافـي والفصلُ يومَ الحِسابِ
تدعـونَ كُـلَّ فتـاةٍ قسراً لِنَزعِ الحِجـابِ
وبـعـدَهُ بِقـلـيـلٍ يكونُ نَـزعَ الثيـابِ
أغريتموهـا وقلـتُـم حـريـةً لِجَنـابـي
عرّيتموها فصـارت فريـسـةً للـذئـابِ
دعوا حِجابي ودينـي ومنزلـي وكِتـابـي
أسمو بدينـي وأرقـى بِعِفّتـي وحِجـابـي